كالترف خَطِّ كبيرِ إس يو في، إل إكس 570 ليس فقط carlike أكثر في الظهورِ، لَهُ التعليق
electrohydraulic جديد لإعْطاء العربةِ الجولة مرنة على نحو متقطّع طريق. بالأضافة إلى عدّلَ التعليقَ بشكل ثابت لمُجَاراة شروطِ الطريقِ السطحيّةِ، يَعْرضُ النظامَ سيطرةَ إرتفاعِ نشيطةِ (أي إتش سي) التي سَتُنزّلُ جبهةَ العربةِ ببوصةِ والمؤخّرةِ مِن قِبل النِصْف البوصةِ في سرعةِ الطريق السريعِ لتَحسين الديناميكيا الهوائيةِ ورَفْع إقتصادِ الوقودِ. ولقيادة سيارة خارجِ الطريقَ، إل إكس 570 عِنْدَهُ النمط سيطرةِ زحفِ جديدِ الذي يُزوّدُ سيطرةَ صمام خانقِ متزايدةِ عندما تفاوض في العراء أَو تضاريسِ صعبةِ.
تحت القلنسوة اللتر 5.7 جديد في -8 الذي يُزوّدُ 381 bhp و401 باون. الإف تي. عزم لّي. إل إكس 570 يَجيءُ مَع الإرسال سرعةِ 6 الآليِ كأجهزة قياسية. بالأضافة إلى اللترَ 5.7 في -8، Lexus سَيَنْقلُ لترَه 4.7 في -8، الذي مُقَدَّرُ في 268 bhp و328 باون. الإف تي. عزم لّي، كإل إكس 470 في أسلوبِ الجسمِ الجديدِ. هذا النموذجِ لَهُ السرعة 5 آلية.
electrohydraulic جديد لإعْطاء العربةِ الجولة مرنة على نحو متقطّع طريق. بالأضافة إلى عدّلَ التعليقَ بشكل ثابت لمُجَاراة شروطِ الطريقِ السطحيّةِ، يَعْرضُ النظامَ سيطرةَ إرتفاعِ نشيطةِ (أي إتش سي) التي سَتُنزّلُ جبهةَ العربةِ ببوصةِ والمؤخّرةِ مِن قِبل النِصْف البوصةِ في سرعةِ الطريق السريعِ لتَحسين الديناميكيا الهوائيةِ ورَفْع إقتصادِ الوقودِ. ولقيادة سيارة خارجِ الطريقَ، إل إكس 570 عِنْدَهُ النمط سيطرةِ زحفِ جديدِ الذي يُزوّدُ سيطرةَ صمام خانقِ متزايدةِ عندما تفاوض في العراء أَو تضاريسِ صعبةِ.
تحت القلنسوة اللتر 5.7 جديد في -8 الذي يُزوّدُ 381 bhp و401 باون. الإف تي. عزم لّي. إل إكس 570 يَجيءُ مَع الإرسال سرعةِ 6 الآليِ كأجهزة قياسية. بالأضافة إلى اللترَ 5.7 في -8، Lexus سَيَنْقلُ لترَه 4.7 في -8، الذي مُقَدَّرُ في 268 bhp و328 باون. الإف تي. عزم لّي، كإل إكس 470 في أسلوبِ الجسمِ الجديدِ. هذا النموذجِ لَهُ السرعة 5 آلية.
وإن شاء الله يعجبكم الموضوع وهذا من مجهودي الخاص
تحياتي لكم